Onlinearabic.net Anasayfası   Aktif KonularAktif Konular  TakvimTakvim  Forumu AraArama  YardımYardım  Kayıt OlKayıt Ol  GirişGiriş   
aöf ilahiyat önlisans arapça dersleri
الأبواب السوداء - Grup Sevda
  Forum Anasayfası Onlinearabic.netابواب المراسلة العربية ARAPÇA YAZIŞMA GRUPLARIالأبواب السوداء - Grup Sevda
Mesaj icon Konu: أدوات جديدة من مايكروسوفت للبريد الإلكتروني Yanıt Yaz Yeni Konu Gönder
Pratik Arapça Dersleri
Yazar Mesaj
scelik
Moderator
Moderator
Simge
Yabancılar için Türkçe Öğrenimi

Kayıt Tarihi: 01Ekim2006
Konum: Rize
Gönderilenler: 7217

Alıntı scelik Cevapla bullet Konu: أدوات جديدة من مايكروسوفت للبريد الإلكتروني
    Gönderim Zamanı: 30Ağustos2009 Saat 17:00



أدوات جديدة من مايكروسوفت للبريد الإلكتروني من خلال أوت لوك

 

 كشفت شركة مايكروسوفت النقاب مؤخراً عن مجموعة من الأدوات الجديدة لتشغيل بريد هوتميل على برامج أوتلوك إكسبريس وبرامج أوتلوك 2003 و 2007. وعلى المستخدمين الراغبين الآن بالاستمرار باستقبال بريد هوتميل عبر برامج أوتلوك تثبيت إحدى هذه الأدوات قبل تاريخ 1 سبتمبر من العام الحالي، إذ سيصبح عندها استخدام هذه الأدوات إلزامياً. وتتنوع الأدوات الجديدة وفقا لإصدار أوتلوك، فمستخدمو أوفيس أوتلوك Office Outlook بالإصدار 2003 أو 2007 عليهم تثبيت أداة أوفيس أوتلوك كونيكتر Office Outlook Connector

 

أما مستخدمو أوفيس أوتلوك 2002 فعليهم تغيير مجموعة من إعدادات البرنامج، وتورد مايكروسوفت تفاصيل الإعدادات الجديدة التي يجب تغييرها من موقع مايكروسوفت .

 

وتنصح مايكروسوفت مستخدمي برنامج أوتلوك إكسبريس لاستقبال بريد هوتميل بالانتقال إلى استخدام برنامج ويندوز لايف ميل بدلا منه، ويمكن تحميل هذا البرنامج من موقع مايكروسوفت أيضاً .

 

مع إمكانية الاستمرار باستخدام أوتلوك إكسبريس لاستقبال بريد هوتميل، إلا أن ذلك يتطلب القيام بمجموعة من الإجراءات وضبط مجموعة من الإعدادات .

 

وتقول مايكروسوفت إن السبب في طرح الأدوات الجديدة هو اعتماد برامج أوتلوك بإصداراتها المختلفة على بروتوكول قديم في الاتصال ببريد هوتميل يعرف باسم DAV Protocol، ولم يعد استخدام هذا البروتوكول مع بريد هوتميل مناسبا نظرا للسعة المتزايدة التي يوفرها هوتميل حاليا، مما يتطلب استخدام بروتوكولات جديدة تتماشى مع هذه السعة الكبيرة، وإيقاف البروتوكول DAV عن العمل، ومهمة الأدوات الجديدة هي تحقيق الربط بين بريد هوتميل وبرامج أوتلوك المختلفة باستخدام البروتوكولات الجديدة.




الطالب المجتهد
IP

Yanıt Yaz Yeni Konu Gönder
Konuyu Yazdır Konuyu Yazdır

Forum Atla
Kapalı Foruma Yeni Konu Gönderme
Kapalı Forumdaki Konulara Cevap Yazma
Kapalı Forumda Cevapları Silme
Kapalı Forumdaki Cevapları Düzenleme
Kapalı Forumda Anket Açma
Kapalı Forumda Anketlerde Oy Kullanma


Copyright ©2001-2006 Web Wiz Guide

Bu Sayfa 0,078 Saniyede Yüklendi.