Onlinearabic.net Anasayfası   Aktif KonularAktif Konular  TakvimTakvim  Forumu AraArama  YardımYardım  Kayıt OlKayıt Ol  GirişGiriş   
aöf ilahiyat önlisans arapça dersleri
Türkiye'de Türk-Arap Turizmi - السفر و السياحة
  Forum Anasayfası Onlinearabic.netTÜRKİYE ve ARAP ÜLKELERİNDE TURİZM ve TİCARETTürkiye'de Türk-Arap Turizmi - السفر و السياحة
Mesaj icon Konu: زراعة الشعر في تركيا - زرع الشعر في تركيا Yanıt Yaz Yeni Konu Gönder
Pratik Arapça Dersleri
Yazar Mesaj
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Konu: زراعة الشعر في تركيا - زرع الشعر في تركيا
    Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:36



زراعة الشعر

زرع الشعر

زراعة الشعر في تركيا

زرع الشعر في تركيا

زراعة الشعر الطبيعي والدائم

أهلا بكم في هذا المنتدى نريد أن ندقدمكم المعلومات الميفدة عن زراعة الشعر الطبيعي والدائم

 

إن هذا الموقع يقدم لكم معلومات حول زراعة الشعر، طرق زراعة الشعر، كيفية زراعة الشعر وبعض من المعلومات حول الشعر و صحة الشعر. إن بعض أقسام المضوع كالتالي:

 

١- طرق زراعة الشعر

٢- اسئلة حول زراعة الشعر

٣- مراكز زراعة الشعر

٤- تفاصيل عملية زرع الشعر

٥- ..

٦- ..




IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:37



زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زراعة الشعر خالية من الندبات

 

قبل التطورات الأخيرة لعملية جراحية لزراعة الشعر ليست قادرة على إعطاء نتائج أفضل مستحضرات التجميل ، التي كانت مسؤولة عن أن يكون غير مقبول لدى غالبية الناس. المرضى كانوا مع ترك ندوبا غير جذاب ، والذي كان السبب في ذلك أن يكون أقل شأنا تجميلي. كانت المشكلة بسبب زرع تم ذلك من خلال استخدام لكمة 4 ملم ، وهكذا الشعر في منتصف هذه الطعوم ضخمة أظهر الميل إلى وقف النمو بسبب نقص في الأوكسجين.

 

وبسبب هذه النتائج “قبيحة” الجراحين يستخدمون الآن أصغر نوع من الطعوم التي يتم جمعها من الأنسجة ، والتي يتم القضاء عليها في مدرجات من الجهة المانحة ، وتقع في الجزء الخلفي من فروة الرأس. عملية حصاد هذه الشرائط المانحة هي التي يؤديها المباضع الجراحية بدلا من استخدام لكمة. في وقت ما في 1990s ، الجراحين تماما بإغراق لكمة لصالح السكين.

 

تحسن آخر في مجال زراعة الشعر جاء ذلك خلال استحداث وحدة الحويصلة زرع ، المعروف باسم fût ، في العام 1995. في هذه العملية ، لاستعادة الشعر تتم من خلال استخدام وحدات الجرابية التي تحدث بشكل طبيعي في فروة الرأس للمريض التي عادة ما تمتلك واحدة إلى أربع الشعر. الأنسجة المانحة يتم جمعها عن طريق استخدام واحد ، وليس متعددة ، شرائط القادمة شكل الجزء الخلفي من فروة الرأس. وعلاوة على ذلك ، فإن هذه الوحدات الفردية مسامي ثم يتم تشريح من هذا الشريط. إذا كان ذلك صحيح ، هذه العملية fût يسمح للجراح تجميلي لخلق نتائج مقبولة.

 

هناك طريقة أخرى تسمى كما استخراج وحدة الحويصلة. ولكن قد رفضت معظم الجراحين ، وذلك بسبب عدم كفاءتها ، وكثافة العمل ، وهذا الأسلوب. هذا الأسلوب هو أساسا نقل شخص ما من حدة الحويصلة من فروة الرأس بدون استخدام شق التقليدية. وعلى الرغم من أن هذا استخراج وحدة الحويصلة قد تبدو أكثر جاذبية للمريض ، لا تزال هناك بعض العوائق للبحث عن وحتى معظم الجراحين هي انتقائية فيما يتعلق باستخدامه لأنها تستغرق وقتا طويلا إلى حد كبير. في زرع طبيعية ، وسوف تحتاج إلى إزالة 1،000 إلى 1،500 الطعوم في فترة زمنية من ثلاث ساعات ولكن لا يمكنك أن تحصل على الكثير من الشعر لنحو خمس أو ست ساعات ، وبالتالي يتعين على المرضى العودة مرات عديدة.

 

آخر السلبي من هذا النوع هو أنه لا يمكن أن تقدم الكثير من الجهات المانحة والشعر بوصفه وحدة الحويصلة الزرع ، لأن هذا الأخير فقط يزيل بصيلات الشعر. ومع ذلك ، يمكن أن تقدم نتائج هذه العملية الطبيعية. معظم الجراحين سوف تهمة لكم المزيد من المال لاستخراج مسامي وحدة مقارنة مع زرع القياسية ، لأنه يتطلب وقتا إضافيا والموظفين. على الرغم من التكلفة ، والمرضى وحذر من أن نكون أكثر حذرا في اختيار الجراحين بالنظر إلى أن يتطلب جراحة اضافية المهارة التقنية.

 

حتى الآن ، لم يكن لديك على التفكير مرتين عندما كنت تريد أن يكون لعملية زرع الشعر لأنه يضمن لكم لن يكون لها أي ندوب قبيحة بعد هذا الإجراء. مجرد أن يكون حذرا عند اختيار الجراح وتسعى المهنيين المهرة بدلا من خيارات أرخص. مع زرع الشعر يمكنك استعادة ذاتك القديمة ، وأنها يمكن أن تساعد على التعافي من الثقة والاحترام التي كان لكم مرة. كنت لا حاجة للتخفي وراء رأسك القبعات والباروكات منذ عام من خلال عملية جراحية الشعر ؛ ستحصل شعرك مرة أخرى ، كما لو أنه لم يكن أبدا فقدت.




IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:40

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

العثور على معلومات حول إجراءات زرع الشعر!

 

اليوم ، عددا متزايدا من الناس يعانون من مشاكل فقدان الشعر. هناك أسباب متعددة لهذا الشرط. هذا النوع من الشرط قد يؤدي إلى مشكلة بسبب الوراثة أو يجري يعانون من سوء التغذية. أيا كانت الحالة قد تكون — فإنه يمكن تصحيحه عن طريق زرع الشعر.

 

إذا كنت شخص يواجهون وضعا مماثلا ، يمكنك أن تخضع للإجراءات المذكورة أعلاه. هذا هو نوع من العملية الجراحية التي يمكن أن تساعدك على استعادة تريس فقدت. نعرف ما الإجراء ينطوي على :

 

اساسا ، وهذا النوع من الاستخدامات الخاصة بك زرع الشعر النامي يبحث عن النتائج الطبيعية والتي تستمر لفترة أطول. بعد أن وضعت ، لا يتطلب سوى الغسيل العادي ، الاستمالة ، وقطع الخ وبما أنه بنفسك الشعر الطبيعية ، وانها لا تحتاج الى صيانة خاصة. هذا النوع من الإجراء هو يوم جراحية بسيطة. عملية فقط يتعامل مع الطبقات السطحية من الجلد : البشرة والأدمة وتتم تحت مخدر موضعي.

 

إذا كنت قد تم النظر في هذا النوع من الإجراء ، يجب معرفة كل شيء عن الاجراء مسبقا. هذا يساعدك على توفير الكثير من الوقت. يجب حث بعناية فائقة. اذا كنت احصل على فرصة للتحدث الى بعض المرشحين الذين خضعوا لهذا الإجراء ، سيكون امرا رائعا. أنها يمكن أن تفسر لك حالتهم الشخصية. يمكنك تكوين رأي على أساس هذا.

 

يجب عليك أن تدرك أن ما أبداه من مهارة وتقنية من الجراحين لاستعادة الشعر تختلف. هذا ينطبق على نتائج زرع الشعر كذلك. اذا كنت تستطيع ان تتحدث الى المرشحين الذين تم من خلال هذا النوع من الإجراءات ، وأنها سوف تساعدك كثيرا. أنها يمكن أن أطلعكم على خبرتهم الشخصية. بل انها قد توفر لك التوجيهات اللازمة بشأن كيفية العائدات الداخلي. وبالتالي ، يمكنك تحضير نفسك ذهنيا لذلك.

 

كثير من الناس قد استفادوا من هذا النوع من الإجراء. وقد شهدت هذه تريس المتزايد في الأماكن التي كان يبدو من المستحيل. الإجراء عملت جيدا على مدى العديد من المرشحين. وبالتالي ، إذا كنت تفكر في الخضوع لهذا الإجراء ، يجب أن تحصل على جميع التفاصيل بشكل صحيح. هذا سيكون بمثابة نوع من الواجبات المنزلية للكم. وبالتالي ، تستطيع أن تعد نفسك عقليا. في وقت لاحق ، يمكنك أيضا نهج المتخصصين زرع الشعر. أنها يمكن أن أطلعكم على هذا الإجراء ، وتتيح لك معرفة الشروط المطلوبة لهذه العملية.

 

الوسوم: أوكسجين, الندبات, تجميلي, جراح تجميلي, زراعة الشعر, زرع, زرع الشعر, عملية جراحية, عملية زرع الشعر, مستحضرات التجميل, ندوبا

مصنف في زراعة الشعر


IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:42

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زرع الشعر والعناية بالشعر بعد جراحة الترميم

 

بعد زرع الشعر الرعاية هو موضوع هام أن المرضى الذين خضعوا لزراعة الشعر الداخلي بحاجة إلى معرفة ومتابعة دينيا.

 

جميع المرضى الذين أجريت لهم جراحة لزرع الشعر باستخدام تقنية الشريط عادة ما ترك لنا مركز زرع الشعر وهو يضع ضمادة على رأسه. الضمادة يستخدم فقط لدعم المانحين حديثا أغلق الجرح على الجزء الخلفي من فروة الرأس. المرضى الذين يتم إعطاء صفة للآلام والأدوية المضادة للالتهابات في الأيام الأولى بعد الجراحة. في الليلة الأولى بعد جراحة زراعة الشعر ، يحتاج المريض إلى توخي الحذر لعدم فرك أو خدش المنطقة المزروعة. فإنه يوصي بأن تتخذ جميع المرضى من السهل على الأيام الأولى وتجنب التمارين البدنية الثقيلة.

 

هؤلاء المرضى بحاجة للعودة لتقييم الطبيب ويغسل الشعر في اليوم التالي لعملية جراحية. خلال هذه الزيارة الأولى ، وتتم إزالة الضماد والجرح المانحة و الشعر المزروع هو المقررة. الجهات المانحة والمتلقية مجالات تحتاج إلى غسلها بعناية فائقة بينما تعليم المريض كيفية غسله في المنزل خلال يومين إلى أربعة بعد زرع الشعر. يغسل الشعر بعد جراحة زراعة الشعر ينبغي القيام به مرتين في اليوم مع طريقة خاصة لتقليل احتمال حدوث زحزحة للترقيع. المرضى نسأل اذا كان بامكانهم تخطي غسل الشعر في غضون الأيام القليلة الأولى لتجنب إلحاق الضرر الطعوم. الجواب هو “لا”. يغسل الشعر هو خطوة رئيسية في زراعة الشعر الرعاية ضمانات بأن النمو الطبيعي من الشعر المزروع الطعوم مسامي.

 

لدينا عدد قليل من القيود المفروضة على أنشطة المريض بعد زرع الشعر. بعض العيادات يوصي قواعد صارمة للغاية للأنشطة الرياضية. فمن المفضل أن المريض يحافظ على الأنشطة اليومية العادية مع بعض القيود البسيطة. الأنشطة التي تضيف إلى التوتر في حواف الجرح في منطقة المانحة ينبغي تجنبها في الأسابيع الأربعة الأولى بعد الجراحة. هذه الأنشطة هي : المدقع الثني من عنقه ورفع وزن الثقيل.

 

مرضى زرع الشعر بحاجة إلى العودة لزراعة الشعر في عيادة عشرة ايام بعد جراحة زراعة الشعر لإزالة المواد الغذائية الأساسية (للمرضى الذين كان الشريط لعملية جراحية والجهات المانحة مغلقة بدبابيس معدنية) والجهات المانحة لاعادة تقييم والمنطقة المستفيدة. بالنسبة للمرضى الذين لديهم المانحة مغلقة مع الغرز للامتصاص ، فمن المستحسن أن ينظر إليها في عشرة أيام لتقييم صحيه للمنطقة المانحة والمتلقية ، والذي يتضمن المريض الذي كان الحويصلة ، الحاجب زراعة الشعر ، زراعة الشعر إصلاح أو زرع شعر الجسم. كل زيارات المتابعة مدرجة في التكلفة الأولية لجراحة زراعة الشعر والمرضى لن تفرض على أي متابعة الزيارات.

 

استعادة الشعر جراحة المريض يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة إلى المنطقة المتلقية لنحو ستة أشهر بعد مسامي وحدة جراحة زرع. المدقع والتعرض لأشعة الشمس المباشرة قد يسيء الى ترقيع المتنامية. الاتصال الشمس قد يؤدي أيضا إلى تغيير لون الجلد الجلد.

 

متابعة المباراة النهائية على التعيين بعد زرع الشعر الرعاية ما بين عشرة أشهر إلى حادي عشر بعد جراحة زراعة الشعر ، وعندما ينمو الشعر المزروع لسمك النهائي وطولها. في الدورة الماضية الدكتور بارسا محبي يقيم الطعوم الشعر المزروع ويقيم حجم النتيجة وحالة الندب من الجهات المانحة. هذه الزيارة هو الوقت المناسب للمرضى الذين ترغب في النظر في تكرار لعملية جراحية لزيادة كثافة الشعر أو تغطية المناطق التي لم يتم تغطيتها بالكامل مع أول جراحة زراعة الشعر بسبب التراخي محدودة فروة الرأس أو تمديد منطقة الصلع. جميع المرضى الذين يخططون لعملية جراحية أكرر ليس من الضروري الانتظار كل هذا الوقت وتكرار لعملية جراحية يمكن القيام به في أي وقت بعد 5 أشهر الأولي بعد إجراء عمليات زراعة الشعر.

 

الوسوم: أوكسجين, الندبات, تجميلي, جراح تجميلي, زراعة الشعر, زرع, زرع الشعر, عملية جراحية, عملية زرع الشعر, مستحضرات التجميل, ندوبا، مصنف في زراعة الشعر، الترميم, الرعاية, الشعر المزروع, العناية بالشعر, بعد زرع الشعر, تقنية الشريط, جراحة, زرع الشعر، مصنف في زراعة الشعر


IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:43

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زرع الشعر: الأساسيات زراعة الشعر

 

نمط الصلع عادة سرية باستخدام هاميلتون – نوروود النطاق ، والتي يتم تحديدها على مقياس من أنا (أقل قدر من الخسائر) إلى السابع (معظم المبلغ المفقود). هذا التصنيف لأول مرة من قبل الدكتور جيمس هاملتون في 50 وتحديثها في وقت لاحق من قبل الدكتور O’Tar نوروود في ال 70. معرفة نوع النطاق الخاص بك يمكن أن تكون مفيدة عند اجتماعه مع طبيب أو زرع الأعضاء المنتسبين.

 

توصف أحيانا بأنها زراعة الشعر ، زرع الشعر ، أو استعادة الشعر هو إجراء طبي من الجهات المانحة التي الشعر مأخوذ من الجزء الخلفي من فروة الرأس وزرعها في منطقة الصلع في الرأس. الشعر المانحة معزول في واحد أو اثنين من الطعوم الشعر ، الشعر الطعوم التي يتم زرعها في منطقة الصلع. هذا الإجراء يسمح للطبيب الماهرة لخلق شعري الطبيعي يبحث في جبهته ، وتغطي مساحات كبيرة من الصلع في فروة الرأس. معظم الشعر المانحة ينمو بشكل طبيعي داخل منطقة الصلع. أكثر من إجراء واحد عادة ما يكون حاجة ويمكن ان يكون مكلفا من 2،000 دولار إلى 20،000 دولار في معظم الأماكن في العالم.

 

بعد المخدرات الداخلي ، مثل بروبيكيا هناك حاجة لعمر المريض. الجانب الأكثر أهمية من هذا العلاج هو العثور على طبيب كنت لا يتعلق فقط ، ولكن الثقة. عند صرف هذا المبلغ من المال ، ولها نتائج واضحة إلى الجميع ، وكنت لا أريد الذهاب لطبيب الميزانية.

 

طرح الأسئلة والبحث ، ومحاولة عرض المرضى الفعلية. معظم الناس الذين كان شعرهم تجميلي حولت بنجاح على يد طبيب أكثر من استعداد لعرض نتائج لمريض في المستقبل. أسأل إذا كان أي زرع جراح المرضى السابقين هم على استعداد لتظهر نتائجها لك شخصيا. الحيطة والحذر والبحث ، والبحوث.

 

الوسوم: أوكسجين, الندبات, تجميلي, جراح تجميلي, زراعة الشعر, زرع, زرع الشعر, عملية جراحية, عملية زرع الشعر, مستحضرات التجميل, ندوبا، مصنف في زراعة الشعر، الترميم, الرعاية, الشعر المزروع, العناية بالشعر, بعد زرع الشعر, تقنية الشريط, جراحة, زرع الشعر، مصنف في زراعة الشعر


IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:46

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

التقدم في زراعة الشعر

 

هناك معيار زرع الشعر الداخلي ، ينطوى على إزالة الشريط المانحة في الشعر من مؤخرة الرأس من حيث الطعوم حدة الحويصلة تشريح تحت المجهر. هذه الطعوم ثم يتم الحفاظ عليها في المياه المالحة ، وبعد ذلك يتم زرعها على رقعة صلعاء في منطقة التاج من فروة الرأس.

 

تستغرق وقتا طويلا نظرا لطبيعة ومملة من هذا الإجراء ، وهو جراح زراعة الشعر في كثير من الأحيان قادرة على زرع سوى حوالي 500 إلى 600 وحدة الطعوم الجرابية في اليوم الواحد. ومع ذلك ، وبفضل التقدم الذي أحرز مؤخرا زرع الشعر ، وهذا الأسلوب غالبا ما يستعاض عن استخراج مسامي وحدة (الحويصلة). التكلفة لكل الكسب غير المشروع من الحويصلة عادة مرتين تكلفة مسامي معيار الشعر وحدة زرع الداخلي التي نوقشت أعلاه ولكنها نسبيا أسرع والباضعة.

 

الوسوم: أوكسجين, الندبات, تجميلي, جراح تجميلي, زراعة الشعر, زرع, زرع الشعر, عملية جراحية, عملية زرع الشعر, مستحضرات التجميل, ندوبا، مصنف في زراعة الشعر، الترميم, الرعاية, الشعر المزروع, العناية بالشعر, بعد زرع الشعر, تقنية الشريط, جراحة, زرع الشعر، مصنف في زراعة الشعر


IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:48

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

بعض السلف زرع الشعر

 

في نموذجي الداخلي الحويصلة صغيرة مستديرة لكمة هو الذي أحرز في مجال المانحة لمباشرة استخراج 1 و 2 و 3 و 4 الشعر الطعوم حدة الحويصلة. الوحدات مسامي استخراج باستخدام هذه العملية عادة ما يشار اليه باسم “تشريح فظة” حيث لكمة في هذا الصدد إلى وحدة كاملة في المغلف جرابي فصلها عن الأنسجة المحيطة بها لينة.

 

مرة واحدة على حدة الكامنة مسامي يتم فصلها عن الأنسجة المحيطة بها ، فإنه من السهل استخلاص باستخدام الملقط الصغيرة. والثقوب الصغيرة تركت وراءها بعد مسامي وحدة استخراج شفاء تدريجيا خلال الايام القليلة القادمة والتي لا يمكن كشفها بالعين المجردة مرة المريض ينمو الشعر بها. في الوقت الشفاء هو أقل بكثير من الشريط المانحة الاستخراج الداخلي.

 

في حين أن الإجراء الحويصلة وقد اعتمدت معظم العيادات زرع الشعر ، والمعيار الشريط الختان الأسلوب لا يزال الاكثر شعبية في زراعة الشعر الداخلي لأنها أكثر اقتصادا من الحويصلة.

 

وعلاوة على ذلك ، وذلك بسبب بعض التطورات الأخيرة زراعة الشعر مثل استخدام تقنية trichophytic الإغلاق والخطي المانحة ندبة أنشأها الختان الشريط الداخلي الآن في كثير من الأحيان إلى جعل شبه اكتشافها بالعين المجردة. هذا التقدم في تقنية زراعة الشعر جعلت الداخلي الحويصلة نسبيا أقل جاذبية.

 

الوسوم: أوكسجين, الندبات, تجميلي, جراح تجميلي, زراعة الشعر, زرع, زرع الشعر, عملية جراحية, عملية زرع الشعر, مستحضرات التجميل, ندوبا، مصنف في زراعة الشعر، الترميم, الرعاية, الشعر المزروع, العناية بالشعر, بعد زرع الشعر, تقنية الشريط, جراحة, زرع الشعر، مصنف في زراعة الشعر


IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:52

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زرع الشعر – البحوث

إلى جانب التقدم في عمليات زراعة الشعر في إجراءات زراعة الأعضاء ، والكثير من البحوث هو أيضا حاليا لاستنساخ الشعر. إذا كان زرع الشعر البحوث الناجحة هو أنه سيكون من الممكن تقديم عدة نسخ من الشعر المانحة في المختبر. وقال إن تطبيق هذه التقنية يمكن استخدامها في شكل زرع الشعر. في الإجراءات التقليدية ، والحد من اكبر الجهات المانحة غالبا ما تكون وهي ليست قادرة على تلبية حاجة الكثافة. ومع ذلك ، استنساخ الشعر وعود للتغلب على هذه المشكلة عن طريق الحصول على كمية من الشعر اللازمة لزراعتها في المختبر من شعرة واحدة من المانحين ومن ثم ترسيخه في فروة الرأس.

 

زرع الشعر للبحوث الاستنساخ صعب جدا وهناك الكثير من العقبات التي يتعين التغلب عليها فيما يتعلق بسلامة وصفات تجميلية من الشعر المستنسخة. زرع الشعر بعض البحوث كما وفرت اختراق فقدان الشعر لبعض الأدوية مثل Dutasteride.


IP
arapçaöğretmen
Faal Üye
Faal Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 06Mayıs2010
Konum: Rize
Gönderilenler: 3921

Alıntı arapçaöğretmen Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 13Mart2012 Saat 12:55

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

زراعة الشعر

زرع الشعر

 

الخرافات الشائعة حول زراعة الشعر

 

عندما تتطلع إلى الحصول على زرع الشعر ، قد تسمع من المعلومات حول هذا الإجراء من مصادر كثيرة ، وبعضها سيكون الخرافات.

 

من أجل تفادي الانجرار الى هذه الخرافات ، وعدم الحصول على القصة كاملة ، وهنا 10 الأساطير التي كنت قد سمعت عن زرع الشعر.

 

» زرع الشعر غالية الثمن.

عمليات زرع الشعر ليست باهظة الثمن عند إلقاء نظرة على الفوائد الطويلة منها. تحصل مرة واحدة لعملية زرع الشعر ، وانها دائمة ، وسوف تستفيد من نمو الشعر لبقية حياتك.

 

كما تبين أن وجود زراعة الشعر يمكن أن يكون أرخص من أخذ الأدوية لسنوات في محاولة للحفاظ على والشعر مرة ثانية.

 

» انه من السهل معرفة ما إذا كان شخص ما قد خضع لعملية زرع.

فإنه قد يكون صحيحا أنه كان من السهل معرفة ما إذا كان شخص ما قد المقابس الشعر حيز لهم في السنوات الماضية. الآن ، مع التقنيات الجديدة ، فإنه من الصعب جدا معرفة ما إذا كان شخص ما قد كان واحدا أم لا.

 

» و زراعة الشعر ليست دائمة.

ويتم إجراء عمليات زرع دائمة الجراحية والتي تستمر لبقية حياتك. كما انها دائمة والشعر على الجانبين وخلف رأسك التي يتم زرعها.

 

» فمن الأفضل أن يحصل عليها القيام به عندما يكون الصلع تبدأ الأولى.(من بداية الصلع)

في الواقع ، لقد أثبتت البحوث أنه من الأفضل الانتظار حتى يطور نمطا حتى أن الأطباء قادرون على أن يكون أفضل أقول الشعر الذي من المرجح أن يكون مرشحا جيدا للزرع.

 

» وزرع أمر مؤلم.

جميع العمليات الجراحية هي مؤلمة. الحمد لله ، والتطورات التكنولوجية الجديدة الجراحية قد خفضت كثيرا من الآلام المرتبطة  مع زرع الشعر.

 

» يستطيع كل فرد واحد.

ليس كل من هو مرشح جيد لعملية زرع الشعر. أولا ، تحتاج مقبول الشعر المانحة المنطقة التي لديها ما يكفي شعر المنطقة المراد زرعها. ثانيا ، تحتاج إلى أن يكون لفروة الرأس صحية.

 

» وزرع هو عكسها.

وزرع الشعر ليس عكسها دون الكثير من الجراحة وماذا تريد أن عكس ذلك؟ بك كبيرة تبحث إزالة الشعر؟ ليس لديك ما يدعو للقلق شعرك الذهاب بعيدا. انها هناك للبقاء.

 

» يمكن لأي شخص آخر في الشعر يمكن استخدامها في عمليات زرع.

لا ، لعملية زرع الشعر فقط زرع شعر صحي من جزء واحد من فروة رأسك إلى المنطقة التي تقع على الصلع. الشعر لا تزال تنمو في المنزل الجديد ، وكان لديك شعر الرأس صحية. لا تقلق حول الحصول على شخص آخر القشرة.

 

» زرع الشعر يمكن أن تقع بها.

زرع لا تسقط. نظرا لأنه هو إجراء العمليات الجراحية ، والطعوم جراحيا الشعر هي التي وضعت بحيث تكون دائمة.

 

» زرع الشعر والصيانة المكثفة

زرع توجد صيانة مكثفة أكثر من شعرك الطبيعي. ربما كنت تريد أن تأخذ الرعاية من شعرك لديك أفضل من قبل ، ولكن هذا الخيار متروك لكم.

 

أنت الآن مجهزة بعض المعلومات التي تساعدك على اتخاذ قرار جيد واعية على الحصول على زرع الشعر.

الوسوم: أوكسجين, الندبات, تجميلي, جراح تجميلي, زراعة الشعر, زرع, زرع الشعر, عملية جراحية, عملية زرع الشعر, مستحضرات التجميل, ندوبا، مصنف في زراعة الشعر، الترميم, الرعاية, الشعر المزروع, العناية بالشعر, بعد زرع الشعر, تقنية الشريط, جراحة, زرع الشعر، مصنف في زراعة الشعر


IP
suriye
Aktif Üye
Aktif Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 08Kasım2006
Gönderilenler: 108

Alıntı suriye Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 08Mayıs2013 Saat 13:01

مركز زراعة الشعر ( نيو ناتورال هير ) يعتبر مركزا ذو ثقة من بين المراكز المعروفة عالميا و محليا في هذا المجال بفضل كادرها المتخصص و التكنولوجيا المتطورة .
هدفنا هو تقديم أفضل الخدمة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر، من حيث النوعية و الرقاء .

يتم الحصول على النتيجة الجيدة في عملية زراعة الشعر بفضل الأطباء المتمرنين و المتخصصين من الطاقم في عملية زراعة الشعر .
إن عملية زراعة الشعر بطريقة إف يو إي شكلت قفزة كبيرة في مجال زراعة الشعر ، علاوة على الطريقة التي كانت
متبعة في عملية زراعة الشعر ألا وهي طريقة إف يو تي ، التي كانت تظهر على رأس الشخص الخاضع لعملية زراعة
الشعر آثار الجروح و الخياطة .

و بطريقة إف يو إي لا تجد أية آثار للعملية على رأس الشخص الخاضع لعملية زراعة الشعر ، و يستطيع الشخص أن يعود سريعا إلى حياته اليومية بعد العملية بفترة قصيرة جدا .

و نحن مركز زراعة الشعر ( نيو ناتورال هير ) نمنح مرضانا بعد إجراء عملية زراعة الشعر شهادة الضمانة مبينة فيها
عدد البصيلات المزروعة ، و بأنها ستنمو و ستكون طبيعية و ستدوم طوال العمر دون أن تسقط مجددا .

المبادئ و المعايير التي تتبعها (نيو ناتورال هير) :
البيئة : تتم إجراء عملية الشعر في بيئة معقمة ، و بالإستعانة بالأجهزة الأكثر تطورا في العالم ، مع توفير أكبر ضمان صحي للمريض .
الفريق :
إن طاقم فريق ( نيو ناتورال هير ) طاقم لديه الخبرة و الكفائة العالية في مجال زراعة الشعر .

عامل السن :
إن عامل السن لا يلعب دوره في عملية زراعة الشعر ، و إنما الذي يحكم في عملية زراعة الشعر هو نسبة تساقط الشعر
لدى الشخص ، و لا يهم متى تجرى العملية أي أنه تجرى عملية زراعة الشعر في كل المواسم .
النتيجة :
يقوم الطاقم ببذل قصارى جهده بزراعة الشعر بشكل طبيعي ، من حيث جهة نمو الشعر لدى الشخص لكي يبدو طبيعيا و لا يستطيع الشخص أن يفرق بين الشعر المزروع و الشعر الطبيعي الموجود لدى المريض .

إن فريق ( نيو ناتورال هير ) بأطبائه القديرين و كادره المتخصص في خدمتكم دائما ً .



Düzenleyen suriye - 08Mayıs2013 Saat 14:59

suriyeden
IP
suriye
Aktif Üye
Aktif Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 08Kasım2006
Gönderilenler: 108

Alıntı suriye Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 08Mayıs2013 Saat 14:00

مركز زراعة الشعر ( نيو ناتورال هير ) يعتبر مركزا ذو ثقة من بين المراكز المعروفة عالميا و محليا في هذا المجال بفضل كادرها المتخصص و التكنولوجيا المتطورة .
هدفنا هو تقديم أفضل الخدمة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل الشعر، من حيث النوعية و الرقاء .

يتم الحصول على النتيجة الجيدة في عملية زراعة الشعر بفضل الأطباء المتمرنين و المتخصصين من الطاقم في عملية زراعة الشعر .
إن عملية زراعة الشعر بطريقة إف يو إي شكلت قفزة كبيرة في مجال زراعة الشعر ، علاوة على الطريقة التي كانت
متبعة في عملية زراعة الشعر ألا وهي طريقة إف يو تي ، التي كانت تظهر على رأس الشخص الخاضع لعملية زراعة
الشعر آثار الجروح و الخياطة .

و بطريقة إف يو إي لا تجد أية آثار للعملية على رأس الشخص الخاضع لعملية زراعة الشعر ، و يستطيع الشخص أن يعود سريعا إلى حياته اليومية بعد العملية بفترة قصيرة جدا .

و نحن مركز زراعة الشعر ( نيو ناتورال هير ) نمنح مرضانا بعد إجراء عملية زراعة الشعر شهادة الضمانة مبينة فيها
عدد البصيلات المزروعة ، و بأنها ستنمو و ستكون طبيعية و ستدوم طوال العمر دون أن تسقط مجددا .

المبادئ و المعايير التي تتبعها (نيو ناتورال هير) :
البيئة : تتم إجراء عملية الشعر في بيئة معقمة ، و بالإستعانة بالأجهزة الأكثر تطورا في العالم ، مع توفير أكبر ضمان صحي للمريض .
الفريق :
إن طاقم فريق ( نيو ناتورال هير ) طاقم لديه الخبرة و الكفائة العالية في مجال زراعة الشعر .

عامل السن :
إن عامل السن لا يلعب دوره في عملية زراعة الشعر ، و إنما الذي يحكم في عملية زراعة الشعر هو نسبة تساقط الشعر
لدى الشخص ، و لا يهم متى تجرى العملية أي أنه تجرى عملية زراعة الشعر في كل المواسم .
النتيجة :
يقوم الطاقم ببذل قصارى جهده بزراعة الشعر بشكل طبيعي ، من حيث جهة نمو الشعر لدى الشخص لكي يبدو طبيعيا و لا يستطيع الشخص أن يفرق بين الشعر المزروع و الشعر الطبيعي الموجود لدى المريض .

إن فريق ( نيو ناتورال هير ) بأطبائه القديرين و كادره المتخصص في خدمتكم دائما ً .


suriyeden
IP
suriye
Aktif Üye
Aktif Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 08Kasım2006
Gönderilenler: 108

Alıntı suriye Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 08Mayıs2013 Saat 14:01
للمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح موقعنا على الأنترنت
 

suriyeden
IP
suriye
Aktif Üye
Aktif Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 08Kasım2006
Gönderilenler: 108

Alıntı suriye Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 08Mayıs2013 Saat 14:02
يمكنكم التواصل معنا على الفيسبووك
زراعة الشعر تركيا إسطنبول
 

suriyeden
IP
suriye
Aktif Üye
Aktif Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 08Kasım2006
Gönderilenler: 108

Alıntı suriye Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 08Mayıs2013 Saat 14:04

إن الشعر الموجود في المنطقة الخلفية للرأس مابين الأذنين بصيلاتها قوية ، وغير قابلة للتساقط .

و لكن الشعر الموجود في المناطق الاخرى من الرأس معرض للتساقط مابين 80-100 شعرة يوميا
و هذا ما يسبب الصلع لدى الرجال .

طريقة نقل وحدة الحويصلة ( إف يو إي ) :
في طريقة نقل وحدة البصيلة
إن طريقة إنتزاع وحدة الحويصلة ( وهي الطريقة الأكثر حداثة في العالم ) تقوم بإنتزاع جذور الشعر من المنطقة المانحة و هي المنطقة مابين الأذنين من خلف الرأس و زراعتها في في منطقة الصلع .
حيث يتم إنتزاع جذور الشعر من المنطقة الخلفية للرأس بين الأذنين بواسطة محركات الجراحة المجهرية ، مع إستخدام إبر أسطوانية الشكل و يجب أن تكون بقطر 0.7 – 0.8 ميلي لكي لا يؤدي إلى إتلاف البصيلات الأخرى .
يتم إستهداف الجذور بضربات مباشرة و على شكل دائري أثناء إنتزاع الجذور ، و بذلك لا تترك الإبر أية آثار للجروح في المنطقة المانحة المأخوذة منها الجذور .
في طريقة إنتزاع وحدة الحويصلة تستغرق العملية من 5 إلى سبعة ساعات ، وتكون على مرحلتين :
المرحلة الأولى : مرحلة القطف أو الإنتزاع و يتم فيها إستخراج البصيلات كاملة و تنظيفها و وضعها في محلول خاص يحافظ على حياتها .
المرحلة الثانية : و هي مرحلة الزراعة و تتعلق بعدد البصيلات التي فيها شعرات مفردة و ثنائية و ثلاثية و يتم زراعتها في المنطقة المستهدفة للحصول على منظر طبيعي للشعر بعد العملية .
تكون عملية زراعة الشعر تحت التخدير الموضعي ، و يتم إنتزاع البصيلات واحدة تلوى الاخرى بعناية
وزرعها في منطقة الصلع ، علما بأن المريض لا يشعر بأن المريض لا يشعر بأي ألم أو تورم أثناء فترة إجاء العملية .
و نقوم بإنتزاع البصيلات من المنطقة الخلفية للرأس بشكل منتظم و دقيق يعني نأخذ البصيلات بمقدار أقل
من 30 بالمائة من البصيلات الموجودة في تللك المنطقة لكي لا يلاحظ أي نقص للشعر في تلك المنطقة
بعد العملية ليحافظ الشعر على مظهره الطبيعي .

و بهذه الطريقة و بعد إجراء عملية زراعة الشعر التجميلية ،يحصل الشخص على مظهر شعر طبيعي جدا
بحيث لا يستطيع أي شخص أن يفرق بين شعره الطبيعي و الشعر المزروع و أن لا يلاحظ نقص بارز في
المنطقة الخلفية للرأس بعد إنتزاع الحويصلات منها ، و هذه هي غايتنا في إجراء عملية زراعة الشعر
للحصول على المظهر الطبيعي للشعر .
و يجب ان مراعاة زراعة الشعر في الخط الأمامي ، كي لا يكون مظهره أنه زرع بشكل مستقيم.
يجب زراعة الشعر في الخط الأمامي على شكل زكزاك للحصول على زراعة الشعر بشكل طبيعي .
و يجب الإعتناء بشكل دقيق في زراعة الشعر في المنطقة الأمامية بإستعمال الأبر الدقيقة جدا .
يتم الحصول على نتيجة 97-98 بالمائة بعد الزراعة و يبقى الشعر المزرع مدى الحياة .
يسقط الشعر المزروع بعد مدة شهر و نصف ، و يبدأ بالنمو من بداية الشهر الثالث من العملية و يلاحظ
النمو الكامل للشعر المزروع بعد الشهر الثامن من العملية ، وقتها تستطيع أن تمشطه و تقصه كيف ماتريد.

و بنفس هذه الطريقة ( إنتزاع وحدة الحويصلة ) يمكن زراعة الشوارب و الحواجب أيضا .

www.newnaturalhair.com

suriyeden
IP
suriye
Aktif Üye
Aktif Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 08Kasım2006
Gönderilenler: 108

Alıntı suriye Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 08Mayıs2013 Saat 14:11

suriyeden
IP
suriye
Aktif Üye
Aktif Üye
Simge

Kayıt Tarihi: 08Kasım2006
Gönderilenler: 108

Alıntı suriye Cevapla bullet Gönderim Zamanı: 08Mayıs2013 Saat 15:02
للمزيد من المعلومات يمكنكم إرسال رسالة على موقعنا الالكتروني

suriyeden
IP

Yanıt Yaz Yeni Konu Gönder
Konuyu Yazdır Konuyu Yazdır

Forum Atla
Kapalı Foruma Yeni Konu Gönderme
Kapalı Forumdaki Konulara Cevap Yazma
Kapalı Forumda Cevapları Silme
Kapalı Forumdaki Cevapları Düzenleme
Kapalı Forumda Anket Açma
Kapalı Forumda Anketlerde Oy Kullanma


Copyright ©2001-2006 Web Wiz Guide

Bu Sayfa 0,141 Saniyede Yüklendi.